أهلا وسهلا بك إلى منتديات جروحي. أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. ...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  موبايلي تعفي مشتركيها الجدد من رسوم 3 أشهر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسد



عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

مُساهمةموضوع: موبايلي تعفي مشتركيها الجدد من رسوم 3 أشهر    الجمعة أغسطس 06, 2010 9:15 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تهديهم رقما مميزا وباقة إنترنت مجانية مدة مماثلة
موبايلي تعفي مشتركيها الجدد من رسوم 3 أشهر





أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، عرضاً جديدا على الخطوط المفوترة يحصل من خلاله المشترك الجديد على مزايا أهمها الإعفاء من الرسوم الشهرية لمدة ثلاثة أشهر والحصول على رقم مميز وباقة انترنت (1 جيجا) مجانية لمدة ثلاثة أشهر غير متتالية.
ويغطي العرض الجديد جميع باقات موبايلي المفوترة (خطي، خطي بلس، مدى، ديرتي، نجمة، الموج الأزرق).
اعتبرت موبايلي أن هذا العرض يعد فرصة مميزة للمشتركين الجدد، للاستفادة من تعرفة المكالمات المخفضة داخل شبكة موبايلي، بالإضافة إلى رسوم الاشتراك الشهري التي تعد الأقل على مستوى المملكة، في خطوة جديدة تمنح مزيداً من إثراء حياة عملائها.
وقالت إن هذا العرض سيمكن المشتركين الجدد من التمتع بخدمات الانترنت العالي السرعة (النطاق العريض) من خلال شبكة موبايلي المتطورة في 587 موقعا ما بين مدينة وقرية وطرق سريعة ومعالم سياحية تغطي مساحة 92% من مناطق المملكة المأهولة بالسكان.
يذكر أن تعرفة الاتصال في باقات موبايلي هي 30 هللة للدقيقة الواحدة سواء داخل شبكة موبايلي أو على شبكات المشغلين الآخرين الثابتة أو المتحركة.
كما أن تعرفة الدقيقة في باقة "الموج الأزرق" هي عشرين هللة للدقيقة الواحدة بين مشتركي الباقة وهي الأقل على الإطلاق في المملكة.
وتقدم موبايلي العروض المميزة لمشتركيها بين وقت وآخر، حيث تقدم موبايلي في الفترة الحالية عدداً من العروض التي تشمل المكالمات الدولية، كما طرحت الشركة مؤخراً خدمة "الشرائح المتعددة" التي تتيح للمشتركين استخدام خمس شرائح كحد أقصى بنفس الرقم وذلك لاستخدامها للبيانات أو للمكالمات الصوتية أو البلاك بيري بحيث تمكن هذه الخدمة المشتركين من استخدام رقم الهاتف المتحرك لعدة أجهزة أخرى في ذات الوقت مثل آي فون، بلاك بيري، آي باد أو أجهزة (الكنكت) لتوفر عليهم عناء تبديل الشرائح من جهاز إلى آخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موبايلي تعفي مشتركيها الجدد من رسوم 3 أشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جروحى  :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام العامة•°`¯)}§¢¤~ :: منتدى الاخبار الاقتصادية-
انتقل الى: